Monday 23 February 2009

مراهقين هيئة الأمر بالمعروف

في ليلة وفاة النبي صلى الله عليه و آله



توجه المسلمون الشيعة كعادتهم إلى البقيع

في المدينة المنورة


لزيارة الأئمة و الدعاء



و احياء ذكرى وفاة النبي


لكن شوفوا شلي صار





هذا أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر



قاعد يصور الحريم الي يعظمون شعائر الله


(ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّه ِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) (الحج:32) .

أنا بسأل سؤال


لو إن هالخسيس شاف واحد يصور وحدة بالشارع جان شسوا فيه؟؟


و أنت يلي قاعد تقرا أو تقرين لو شفتو واحد قاعد يصور أهلكم جان شسويتو فيه؟؟؟


أو شتقولون عنه؟؟؟


تبي تقول ان الي قاعدين يسوونه غلط و هذا شرك؟؟


روح صور الريايل ولو ان مالك حق


بس لأنه واطي


و هذا يدل على بيئته الي تربى فيها


ويايين ثوابت ال....مة بقيادة الفتى الهايف


يبون يزرعون بذرة هالهيئة عندنا بالكويت


الهيئة إلي تأمر أعضائها بتصوير النساء

يا أهل الكويت


تبون هالأشكال عندنا بالديرة؟؟


ترضون زوجاتكم و خواتكم و امهاتكم و بناتكم يتصورون بالفيديو؟؟؟


من ناس غرب؟؟؟


ما أعتقد أحد يرضى إلا


...............


إذن لا هلا و لا مرحبا بهالهيئة و لا بلي قاعد يحاول يزرع بذرتها بينا


الإمام علي بن أبي طالب يقول


الناس صنفان ، أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق


و بالنسبة لي أنا


هذا الخسيس و كل إلي يأيدونه ولا واحد فيهم اخ لي في الدين


لأن الدين الي انا مؤمن فيه ما يقولي تعدى على حرمة الآخرين و صور أعراضهم


اذن هذا نظير لي في الخلق مو اكثر


و الله حتى هذي متحسف عليها بس شسوي


حكمة ربي


حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا

............

1 comment:

Anonymous said...

I really don't know what to say Dasmawee !!
We are facing major problems, but no they don't wanna pay attention to the serious stuff .. the want the Haya'a or whatever they called to be launched in Kuwait!!
Anyways .. that's not very weird from a guy called Hayef ..

Thanks for the post though ;)

Raz